.: إبراهيم عيسى: يتخطى كل الخطوط الحمراء «دى حال بلد يحكمها اللواءات..و بضاعتها تصدير الخوف والفزع.. و شمعاتها سوريا وليبيا»

إبراهيم عيسى: يتخطى كل الخطوط الحمراء «دى حال بلد يحكمها اللواءات..و بضاعتها تصدير الخوف والفزع.. و شمعاتها سوريا وليبيا»


إبراهيم عيسى: يتخطى كل الخطوط الحمراء «دى حال بلد يحكمها اللواءات..و بضاعتها تصدير الخوف والفزع.. و شمعاتها سوريا وليبيا»
انتقد الإعلامي والكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، رضوخ السلطات المصرية للشروط التي وضعها صندوق النقد الدولي للحصول على الـ 12 مليار، قيمة القرض الذي تسعى إليه الحكومة المصرية . و قال عيسى خلال تقدمة برنامجه المذاع عبر فضائية القاهرة والناس، أن هناك بعض الدول التي انتهجت نهجاً أخر و لم ترضخ لشروط صندوق النقد الدولي مثل ماليزيا، البرازيل، كوريا، وذلك لأنها تمتلك رؤية واضحة ولا تعتمد على موظفين ليس لديهم رؤية مثل ما يحدث في مصر، و الذين يقومون بتنفيذ الأوامر التي تصدر إليهم فقط، وكذلك ليست دول محكومة باللواءات و العسكريين، وليس لديها أجهزة أمنية تختار النواب ومذيعي التليفزيون . كما أضاف عيسى أن بضاعة الحكومة المصرية هى تصدير الخوف والرعب للمواطن، والحديث دائماً عن المؤامرات التي تحاك بمصر، والتخويف دائماً من الوصول لمصير سوريا وليبيا، موضحاً أن ذلك السبب الرئيسي في هروب المستثمرين و رؤوس الأموال، والذي أثر على الحالة الاقتصادية للمواطن المصري .
من فضلك شارك هذا الموضوع اذا اعجبك

ضع تعليقا أخي الكريم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة المحترف للمعلوميات ©2012-2013 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| أنضم ألى فريق التدوين