اخبار بلدنا : بيان مفاجئ من البنك المركزي تزامناً مع وصول مليار دولار جديدة للاحتياطي.. ومصادر: الدولار سيفقد 2.5 جنيه خلال هذا الموعد والسبب مفاجأة

بيان مفاجئ من البنك المركزي تزامناً مع وصول مليار دولار جديدة للاحتياطي.. ومصادر: الدولار سيفقد 2.5 جنيه خلال هذا الموعد والسبب مفاجأة








بيان مفاجئ من البنك المركزي تزامناً مع وصول مليار دولار جديدة للاحتياطي.. ومصادر: الدولار سيفقد 2.5 جنيه خلال هذا الموعد والسبب مفاجأة
تسود حالة من الاستقرار، على أسواق الصرف، خلال تعاملات اليوم الأربعاء، وواصل سعر ورقة الخضراء، تخطيه حاجز الـ18 جنيه، في حين حافظ بنك اتش سي بي سي، على أعلى سعر للتداول، مسجلاً 18.16 جنيه للشراء، مقابل 18.35 جنيه للبيع.

بيان هام من البنك المركزي
هذا وقال البنك المركزي المصري إن معدل نمو الودائع بالعملة المحلية في البنوك العاملة بالسوق المحلية وعددها 38 بنك بلغ 20.9% خلال تعاملات نوفمبر الماضي.


ومن ناحية أخرى، وتزامناً مع وصول مليار دولار جديدة من صندوق النقد الدولي، أشارت مصادر بنكية، إلى أن الفترة المقبلة، ستشهد انخفاضا كبيراً في سعر الدولار تصل لـ2.5 جنيه، ليهبط سعر الدولار إلى 16 جنيه، مدفوعاً بقرب حصول مصر على الدفعة الثانية من قرض صندوق النقد الدولي، فضلاً عن وجود دعم مالي من إحدى الدول الخليجية.

بنك مصر والبنك الأهلي يمدان ساعات العمل ببعض فروعهم
هذا وقد أصدر البنك الأهلي، قرارًا بزيادة ساعات العمل في 59 فرعًا من فروع البنك حتى الساعة الخامسة مساءً، في الفترة من 27 إلى 30 مارس الحالي، وخلال فترة من 24 إلي 28 أبريل القادم.
وكذلك الحال لبنك مصر، قد أصدر قراراً بمد ساعات العمل بـ 75 فرعًا لتقديم خدمة السداد الإلكتروني للضرائب، حتى السابعة مساءً خلال الفترة من الأربعاء 22 مارس إلى الخميس 30 مارس 2017، وخلال الفترة من 23 إلى 30 أبريل 2017.
وذلك لكي تتفرغ هذه الفروع في الوقت الإضافي بعد مواعيد العمل الرسمية، للقيام بتحصيل المدفوعات الضريبية دون العمل في أعمال مصرفية أخرى.

من فضلك شارك هذا الموضوع اذا اعجبك

ضع تعليقا أخي الكريم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة المحترف للمعلوميات ©2012-2013 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| أنضم ألى فريق التدوين