:: 3 توقعات حول مصير الزعيم السيسي في انتخابات 2018

3 توقعات حول مصير الزعيم السيسي في انتخابات 2018







3 توقعات حول مصير السيسي في انتخابات 2018
محمد العطار
مع اقتراب ماراثون الترشح لانتخابات رئاسة الجمهورية 2018، بدأ عدد من الفلكيين في طرح تنبؤاتهم حول ما سيدور مع الرئيس عبدالفتاح السيسي في تلك الانتخابات سواء قبل بداية الانتخابات أو بعدها.

وفي مؤتمر الشباب بالإسماعيلية، وعبّر الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال حضوره المؤتمر عن رغبته في وجود مرشحين جادين خلال الانتخابات القادمة وعن أمله في مشاركة المصريين في الانتخابات، هو ما يؤكد أن انتخابات الرئاسة في موعدها.

وهنا قال الإعلامي عمرو أديب، في برنامجه كل يوم، أن كلام الرئيس السيسي يؤكد على نيته للترشح للرئاسة الدورة القادمة، واتضح ذلك بطريقة غير مباشرة، إنه حتى إذا ترشح عدد كبير، مشيرًا إلى أن مطلب الرئيس بنزول المصرين جميعاً هو هدف سامي ليقول الشعب كلمته.

ومن هنا فتحت باب بحث المصريين حول مصير الرئيس عبدالفتاح السيسي في تلك الانتخابات، وهو ما يقدمه "الفجر" في النقاط الأتية.

"السيسي" يقود مصر حتى 2022
في البداية توقع سيد الشيمى، عالم الأبراج، أن الطريق إلى انتخابات الرئاسة ستسير على وضعها الطبيعي، قائلًا: "مصر لن تشهد ثورة جديدة تطيح بحكم السيسى كما يظن البعض، ولا إجراء انتخابات رئاسية مبكرة، قائلاً: السيسى باق فى منصبه، وسيكمل ولايته الأولى 2014 – 2018، بل وسيتم انتخابه لولاية أخرى حتى عام2022".

لا منافسين لـ"السيسي" في 2018
وهناك توقع ضمني بفوز الرئيس عبدالفتاح السيسي في إنتخابات 2018، وهو كان على لسان الدكتور حسام بدراوى، المفكر السياسى، الذي قال أنه لم يفكر فى أن يخوض الانتخابات الرئاسية عام 2018، متابعًا : "لا أرى منافسين للرئيس عبد الفتاح السيسي فى الانتخابات الرئاسية المقبلة".

"السيسي" يترشح وسيفوز بالانتخابات
وهناك توقع آخر حول مصير السيسي في إنتخابات 2018، وذلك عندما قال المرشح الرئاسي السابق عبدالله الأشعل في أحد حواراته الصحفية: "السيسي سوف يترشح مرة أخرى، وسوف يفوز، ولن يغير خطه، ولن يترشح أحد أمامه إلا من ترشح وصيفا من قبل، وهنيئا له بالشعب المتفهم، إلا إذا أتت الرياح بما لا تشتهي السفن".
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر

من فضلك شارك هذا الموضوع اذا اعجبك

ضع تعليقا أخي الكريم

هناك تعليق واحد:

  1. لا بد من التغيير. والمنافسة في الانتخابات والجديد دائما يخلق السعاده بين الناس واحد من الشعب

    ردحذف

جميع الحقوق محفوظة المحترف للمعلوميات ©2012-2013 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| أنضم ألى فريق التدوين