اخبار بلدنا : المملكة تعلن عن تأشيرة جديدة قيمتها 40 دولار وتعلن عن ميعاد إصدارها

المملكة تعلن عن تأشيرة جديدة قيمتها 40 دولار وتعلن عن ميعاد إصدارها




المملكة تعلن عن تأشيرة جديدة قيمتها 40 دولار وتعلن عن ميعاد إصدارها
في تصريح جديد يخص إطلاق تأشيرة سياحية جديدة، صرح الأمير سلطان بن سلمان،  رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، بأن الهيئة المعنية تدرس في الوقت الحالي، قرار إصدار التأشيرات السياحية من سفارات المملكة بالخارج بقيمة 40 دولار.

الأمير سلطان بن سلمان يعلن عن الانتهاء من أجراءات تأشيرة سياحية ذات قيمة 40 دولار
ووفقاً لما نشرته صحيفة “فايننشال تايمز” بأن الأمير سلطان بن سلمان،  قد أعلن أن التأشيرات الجديدة سوف يتم أصدارها لمجموعات محددة في البداية، متوقعاً أن يتم الانتهاء من الإجراءات الخاصة بها عقب انتهاء موسم الصيف الحالي.

كما أكد رئيس هيئة العامة للسياحة الأمير سلطان بن سلمان ، بأن المملكة ليست متهمة على الإطلاق بالسياحة المفتوحة، كما أشار سمو الأمير بأن رؤية المملكة 2030 تتمركز على الاهتمام بقطاعات اقتصادية مختلفة مثل التعدين والسياحة.


تأشيرة جديدة قيمتها 40 دولار لهذه الدول ولهذه الفئات فقط
وتجدر الإشارة إلى أن رئيس هيئة السياحة سابقا، قد أعلن في وقت سابق بأن التأشيرات السياحية سوف يتم انحصارها على الدول المميزة والسياح المميزة مشيرا إلى الدول المتقدمة ورعاياها المقتدرين ماليا.

رؤية السعودية 2030
هي خطة تم الإعلان عنها في يوم 25 -4-2016، وهي خطة ما بعد النفط للسعودية، وقد جاء تاريخ الإعلان عن رؤية السعودية 2030 بالتزامن مع التاريخ المحدد لإعلان تسليم ما يبلغ 80 مشروع عملاقا. ويبلغ تكلفته كل مشروع ما لا يقل عن 3.7 مليار ريال ،كما تتضمن رؤية المملكة 2030 برامج عديدة يأتي أبرزها برنامج التحول الوطني .

من فضلك شارك هذا الموضوع اذا اعجبك

ضع تعليقا أخي الكريم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة المحترف للمعلوميات ©2012-2013 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| أنضم ألى فريق التدوين