اخبار بلدنا : طريقة نقل الكفالة الكترونيا وشروط نقل الكفالة بدون موافقة الكفيل

طريقة نقل الكفالة الكترونيا وشروط نقل الكفالة بدون موافقة الكفيل






طريقة نقل الكفالة الكترونيا وشروط نقل الكفالة بدون موافقة الكفيل
في أطار التطور الكبير الذي تشهده المملكة العربية السعودية في كافة المجالات, وفي ظل السعي الدؤوب الذي تعمل عليه الحكومة السعودية تنفيذا للأوامر الملكية بتقديم كافة التسهيلات وتبسيط تنفيذ الخدمات والمعاملات الحكومية عبر تحويل إنهاء المعاملات إلكترونيا.

وذلك تسهيلا على المواطنين والاخوة المقيمين داخل المملكة من عناء الذهاب الى القطاعات الحكومية وتوفيرا لوقتهم ومجهودهم تقدم وزارة العمل السعوددي العديد من الخدمات الالكترونية التي تمكن المواطنين من إنهاء معاملاتهم عبر الموقع الكتروني للووزارة على شبكة الانترنت .


وفي أطار مشاركتنا في تقديم كافة المعلومات وشرح كيفية انهاء المعاملات الحكومية الكترونيا , نقدم في مقالنا هذا شرح الطريقة الجديدة لكيفية نقل الكفالة الكترونيا , والتي تقدمها وزارة العمل السعودية ضمن جهودها لضمان حفظ حقوق الوافدين وتيسيرا على الاخوة المكفولين , حيث يستطيع المستخدم القيام بتقديم الطلب وإتمام كافة الاجراءت الكترونيا.

عبر موقع وزارة العمل السعودية على شبكة الانترنت , والحصول على الموافقة من مكتب العمل , ومن ثم يتبقى عليه زيارة واحدة الى مكتب الجوازات لتنفيذ المعاملة , وعملية نقل الكفالة من كفيل الى اخر الكترونيا , تتطلب أولا القيام بتقديم طلب نقل كفالة المقيم من قبل الكفيل الجديد , ثم القيام بالحصول على موافقة الكفيل الأول على طلب نقل الكفالة الجديد .المصدر :المرسال.
من فضلك شارك هذا الموضوع اذا اعجبك

ضع تعليقا أخي الكريم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة المحترف للمعلوميات ©2012-2013 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| أنضم ألى فريق التدوين