اخبار بلدنا : خبر سار للشباب المصري | كشف سر غموض حملة إعلانات «طلعت حرب راجع» المنتشرة في الميادين العامة

خبر سار للشباب المصري | كشف سر غموض حملة إعلانات «طلعت حرب راجع» المنتشرة في الميادين العامة







خبر سار للشباب المصري | كشف سر غموض حملة إعلانات «طلعت حرب راجع» المنتشرة في الميادين العامة
طلعت حرب راجع الإعلان الذي آثار جدل واسع في هذه الأيام، والتي آثارت هذه الجملة شغعلى مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك وتويتر، كما ظهرت صفحه بهذا الاسم طلعت حرب راجع، وأيضا انتشرت الإعلانات في القاهرة عن طريق لافتات تحمل هذه الجملة خاصة في الميادين الرئيسية، غير بدأت حملات إعلانية عبر القنوات الفضائية والتلفيزيون المصري.



طلعت حرب راجع الإعلان الأكثر غموضاً حتى الآن
شهدت ردود فعل كبيرة من الشعب المصري فور ظهور اللافتات في الشوارع المصرية والإعلانات على أكبر القنوات الفضائية، وأيضا بعد ظهور الصفحة الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي على الفيسبوك، وأخذت التساؤلات في أذهان المصريين حول هذه الجملة.





صفحة طلعت حرب راجع
لقت صفحة طلعت حرب راجع، أعجاب عدد كبير من رواد التواصل الاجتماعي وأعجب بها أكثر من 42600 شخص، وتم مشاركتها من قبل 822 شخص فور ظهورها على الفيس بوك، وعلى الرغم من عدم وجود تفاصيل عن هذه الصفحة غير الإعلان الذي ظهر في الشارع المصري، أخذت التعليقات تنهال على الصفحة لمعرفه ما الغرض وراءها؟.



حمله من بنك مصر الجديدة باسم طلعت حرب راجع
يوجد كثير من التعليقات على الصفحة تشير إلى أن هذه الصفحة تابعه لبنك مصر وهذا ما أكده محمد الأتربى رئيس بنك مصر، وهذه الحملة يكون قدوتها طلعت حرب، مؤسس الاقتصاد المصري الحديث، وأيضا مؤسس بنك مصر ولقب “أبو الاقتصاد المصري”، وهى تتعلق بالإعلان عن صندوق الاستثمار العقاري، وأيضاً دعم بعض المشروعات الصغيرة والمتوسطة، وبالأخص الشباب المصري، الذي كان يدعمهم طلعت حرب دائماً.
الهيئة العامة للرقابة المالية تكشف دور بنك مصر من هذه الحملة
كما قامت الهيئة العامة للرقابة المالية بتصريح أن حملة طلعت حرب راجع هي عبارة عن إعلان لصندوق الاستثمار العقاري، من خلال السير في الاستثمارات الصناعية والزراعية، حيث يشارك البنك في عدد كبير من المشروعات.



وأوضحت الهيئة أن قانون سوق المال المصري ينص بتوزيع بعض السندات وطرحها للاكتتاب وسوف يكون عن طريق بنك معين من إحدى البنوك المصرية، وأكدت الهيئة أن بنك مصر يتلقى فقط أموال هذه السندات والوثائق من الصندوق.
من فضلك شارك هذا الموضوع اذا اعجبك

ضع تعليقا أخي الكريم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة المحترف للمعلوميات ©2012-2013 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| أنضم ألى فريق التدوين