اخبار بلدنا : بالفيديو .. أحمد موسى يكشف عن خبر صادم بشأن سعر الدولار

بالفيديو .. أحمد موسى يكشف عن خبر صادم بشأن سعر الدولار




بالفيديو .. أحمد موسى يكشف عن خبر صادم بشأن سعر الدولار
قال الإعلامي أحمد موسى، إن طارق عامر، محافظ البنك المركزي، هو الذي ساند الرئيس السيسي في قرار تحرير سعر الصرف، موضحًا أن سعر الدولار كان سيصل إلى 30 جنيهًا أو أكثر إذا لم يتم تحرير سعر الصرف، والجنيه سيُباع ويشترى بالميزان مثل السوداني.

وأكد «موسى» ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة «صدى البلد» أن ما تحمله المصريون خلال الفترة الأخيرة بعد قرار تحرير سعر الصرف لا يوصف بشئ من أجل الحفاظ على الوطن، مشيرا إلى أن هناك أشخاصًا لا تستطيع إدارة منازلهم ولكنهم يريدون إدارة مناصب مهمة في الدولة.

وأوضح «موسى» أنه لابد من تعيين الأشخاص أصحاب الخبرة والكفاءة في المناصب المهمة في الدولة لأنهم يعلمون بما يحدث في الدولة جديا، مشددا على أنه لابد من عمل مجموعة عمل اقتصادية لإنقاذ القرارات الصحيحة قائلاً: «البلد مش طابونة والكل بيعمل حفاظا على الكرسي.. وكل واحد كان يجي ياخدها لفة ونروح لخراب بعدها».

ونوه إلى أن الحكومة حصلت على مليارات الجنيهات منذ 2011 من حتى 2017 البنك المركزي بالفوائد حتى وصل إلى 2 تريليون جنيه وكل هذه الديون لابد ان تدفع، لافتا إلى أن ارتفاع في تحويلات المصريين العاملين بالخارج بعد تحرير سعر الصرف.


من فضلك شارك هذا الموضوع اذا اعجبك

ضع تعليقا أخي الكريم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة المحترف للمعلوميات ©2012-2013 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| أنضم ألى فريق التدوين