اخبار بلدنا : وزير الاسكان يعلن موعد طرح أول 17 ألف وحدة سكنية بالعاصمة الادارية وأنظمة متنوعة للسداد

وزير الاسكان يعلن موعد طرح أول 17 ألف وحدة سكنية بالعاصمة الادارية وأنظمة متنوعة للسداد




وزير الاسكان يعلن موعد طرح أول 17 ألف وحدة سكنية بالعاصمة الادارية وأنظمة متنوعة للسداد
نقلا عن مصر 5
تحولت العاصمة الادارية الجديدة لمصر من حلم كان يراود المصريين إلى حقيقة واقعة ، وقاربت وزارة الاسكان على الانتهاء من نحو 17 ألف وحة سكنية ، ولهذا قال المهندس خالد عباس مساعد وزير الاسكان للشئون الفنية بأنه بعد الانتهاء من تنفيذ عدد 17 ألف وحدة سكنية فإنه سوف يتم طرحها للمواطنين للحجز عقب عيد الفطر المبارك.

مساحات الوحدات السكنية:-


قال المهندس خالد عباس بأن الوحدات السكنية التي سيتم طرحها بالعاصمة الادارية لمصر مساحتها تترواح ما بين 130 متر وحتى 180 متر.




أسعار الوحدات السكنية :-

قال المهندس خالد عباس بأنه يتم حالياً تحديد سعر المتر في الوحدات السكنية التي سوف يتم طرحها بعد عيد الفطر المبارك وأن الشركة سوف تقوم بعمل أكثر من نظام للسداد بحيث يتناسب وكافة المواطنين الراغبين في الحصول على وحدة سكنية بمشروع العاصمة الادارية الجديدة لمصر.

وأشار المهندس خالد عباس إلى أن الحي السكني بالعاصمة الادارية الجديدة لمصر يتضمن أكثر من 24 ألف وحدة سكنية، جاري حالياً تنفيذها بواسطة أكثر من 5 شركات كبري.

وأضاف قائلاً أن العمارة السكنية بمشروع العاصمة الادارية تتكون من بدروم وأرضي و7 أدوار متكررة بمسطح 580 متر مربع للدور، ومساحة الوحدة السكنية يتراوح من 130 متر وحتى 180 متر مربع شاملاً الخدمات، والشقة مكونة من ثلاث غرف وريسبشن و2 حمام ومطبخ له بلكونه وحجرة نوم بحمام مستقل وكافة الغرف لها مشارف خاصة وتم تشطيبها سوبر لوكس ، وكل حمام به بانيو.

والدور الواحد في العمارة السكنية يتكون من 4 شقق سكنية وكل عمارة بها 2 مصعد.
من فضلك شارك هذا الموضوع اذا اعجبك

ضع تعليقا أخي الكريم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة المحترف للمعلوميات ©2012-2013 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| أنضم ألى فريق التدوين