اخبار بلدنا : ارتفاع فى أسعار السكر والزيت فى التموين وتحديد الفئات التى ستحصل على دعم 50 جنيها دعم تمويني.

ارتفاع فى أسعار السكر والزيت فى التموين وتحديد الفئات التى ستحصل على دعم 50 جنيها دعم تمويني.






ارتفاع فى أسعار السكر والزيت فى التموين وتحديد الفئات التى ستحصل على دعم 50 جنيها دعم تمويني.
                                                                                                           أكد المتحدث الرسمي باسم نقابة البداليين التموينيين ماجد نادي بأن أسعار السكر والزيت فى التموين سوف يتم زيادتها ليكونوا بنفس أسعارهم فى السوق الحر.

وقام ماجد  نادي بنشر منشور على صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك وضح من خلاله بأن سعر كيلو السكر سيرتفع ليكون بـ 10 جنيهات بدلا من 8 بينما لتر الزيت سيصبح ب 14 جنيها بدلا من 12 .
وأوضح أن وزارة التموين أصدرت هذا القرار اليوم الخميس ليتم تطبيقه بداية من شهر يوليه القادم مؤكدا أن الوزارة تحاول بشتي الطرق الوقوف على أفضل آلية ممكن للنظام التمويني خصوصا بعد زيادة الدعم 50 جنيها.


وقامت وزارة التوين برفع الدعم التمويني بقيمة 50 جنيها للأسرة المكونة من أربعة أفراد فقط , بينما إذا ما زادت الأسرة عن هذا العدد فإن أول 4 أفراد سيحصلون على دعم 50 جنيه بينما الباقون على 25 جنيها.

وأكد ماجد نادي أن ارتفاع أسعار السلع التموينية جاء ليتماشي مع أسعار السوق المحلية حتى لا يكون هناك فروق فى الأسعار بين السوقين لأن هذا منافس لسياسة التنافس.

الجدير بالذكر أن وزير التموين أعلن هذا الشهر أنه سيكون هناك بعض من حصص الكحك والبسكويت فى التموين وسيحصل عليها المواطنون الراغبون بها إذا ما كانت هناك بقية من نقاط الخبز المتبقية لهم , وذلك بمناسبة شهر رمضان الكريم وعيد الفطر المبارك.

من فضلك شارك هذا الموضوع اذا اعجبك

ضع تعليقا أخي الكريم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة المحترف للمعلوميات ©2012-2013 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| أنضم ألى فريق التدوين