اخبار بلدنا : المديرية العامة للجوازات تعلن المدة المتبقية لمغادرة المخالفين بتأشيرات خروج نهائي

المديرية العامة للجوازات تعلن المدة المتبقية لمغادرة المخالفين بتأشيرات خروج نهائي





المديرية العامة للجوازات تعلن المدة المتبقية لمغادرة المخالفين بتأشيرات خروج نهائي
                                                                                       اخبار السعودية الجوازات أشارت العديد من المصادر بأن المديرية العامة للجوازات ، سوف تقوم اعتبارا من اليوم بإطلاق حملة تهدف إلى ملاحقة العاملين الوافدين، من خارج المملكة العربية السعودية، من المخالفين لنظام العمل، أو الإقامة وأمن الحدود وهو ما نفته المديرية العامة للجوازات، جملة وتفصيلا.
صدر عن الجوازات، ما يفيد عدم صحة، ما يتم تداوله بشأن ملاحقة، المخالفين من العمالة الوافدة، وأن هذا الخبر، لم يتم إصداره، من قبل المديرية العامة للجوازات، من أي من قنواتها المعتمدة، والتي من حقها إصدار، مثل تلك التصريحات، وأنه إذا تم إصدار تعليمات بهذا الصدد، فسوف يعلن عن ذلك بطريقة رسمية، من جانب الجهات المعنية بالإعلان عن ذلك.

وعن اخبار السعودية الجوازات ، وطالبت الجوازات من جانبها، بعدم الانسياق وراء الإشاعات ونشرها، وأنه لابد من التأكد، من صحة أي خبر، قبل أن يتم نشره وتداوله، مع ضرورة أن تكون المعلومات، التي يتم نشرها، قد تم أخذها، من قبل الجهات والمصادر الرسمية المنوطة، بموضوع الخبر.

الحالات التي يوضع فيها المقيم ضمن قائمة الترحيلات بشكل تلقائي
حيث أكدت المديرية العامة للجوازات، في المملكة العربية السعودية، بأن الحالة التي يتم فيها وضع، المقيم ضمن قائمة الترحيلات بشكل تلقائي، حيث أن عدم إجراء عملية، إلغاء البلاغ الخاص بهروب العامل، عبر البوابة الالكترونية في مدة أقصاها، 15 يوم، يتم وضعه بعدها، ضمن قائمة الترحيل بشكل تلقائي.

وقد أعلن الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز اليوم، عن تدشين نظام حملة وطن بلا مخالف ، بموافقة العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، سعيا من المملكة، إلى تصحيح أوضاع العمالة الوافدة، ومنع أي مخالفات في نظام الإقامة، وتأشيرات العمل بالمملكة. المصدر : ثقفني 
من فضلك شارك هذا الموضوع اذا اعجبك

ضع تعليقا أخي الكريم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة المحترف للمعلوميات ©2012-2013 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| أنضم ألى فريق التدوين