اخبار بلدنا : وزير التربية والتعليم يعلن مفاجأة هامة لطلاب الثانوية العامة

وزير التربية والتعليم يعلن مفاجأة هامة لطلاب الثانوية العامة





وزير التربية والتعليم يعلن مفاجأة هامة لطلاب الثانوية العامة
نقلا عن مصر 5
أعلنت جميع المديريات التعليمية بمختلف المحافظات ، الانتهاء من كافة الاستعدادات والإجراءات الواجب إتخذها لبدء إمتحانات الثانوية العامة والتي ستبدأ من يوم الاحد المقبل الموافق 4 يونيو وتستمر حتى 24 يونيو الجاري.

ولهذا قال وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي اليوم في رسالة هامة وجهها إلى طلبة وطالبات الثانوية العامة بمناسبة بدء إمتحانات الثانوية العامة لعام 2017 يوم الاحد المقبل لاداعي للقلق والتوتر، لأن إمتحانات الثانوية العامة هذا العام ستكون سهلة ومريحة عن ما سبق من الأعوام الماضية.




وأشار وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بأن الامتحانات ستكون مؤمنة تأميناً كاملاً وذلك لمصلحتهم، وأن هذا العام ستكون الامتحانات خالية من التسريبات كما حدث في الأعوام الماضية.

وأضاف وزير التربية والتعليم بأن إمتحانات الثانوية العامة هذا العام ستكون هادئة جداً وستكون بداية للأنطلاق نحو المتعة.

وأكد وزير التربية والتعليم بأنني متفائل جداً من إمتحانات الثانوية العامة هذا العام وأنها ستكون إيجابية وبيعدة عن أي ضغوط كما حدث في الأعوام الماضية.

من جهته قال المشرف العام على إمتحانات الثانوية العامة هذا العام  الدكتور رضا حجازي بأن الصفحات التي تقوم بتسريب إمتحانات الثانوية العامة على مواقع التواصل الاجتماعي ، تحت إسم “شاومينج” تدار من خارج مصر وليس من داخلها.
من فضلك شارك هذا الموضوع اذا اعجبك

ضع تعليقا أخي الكريم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة المحترف للمعلوميات ©2012-2013 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| أنضم ألى فريق التدوين