اخبار بلدنا : قــرار عــاجل وحاسم من السيسي على المحتكرين والمتلاعبين بالأسعار

قــرار عــاجل وحاسم من السيسي على المحتكرين والمتلاعبين بالأسعار






قــرار عــاجل وحاسم من السيسي على المحتكرين والمتلاعبين بالأسعار
                                                                                                      بحث الرئيس عبدالفتاح السيسي مع الحكومة وكبار رجال الدولة اليوم استعراض الإجراءات التي تتبناها الحكومة لضمان استمرار توافر السلع والمنتجات الغذائية الأساسية في الأسواق، حيث أكد وزير التموين والتجارة الداخلية وجود أرصدة كافية من السلع الاستراتيجية من القمح والسكر والزيت والأرز.
كما تم استعراض الإجراءات التي تتخذ لضبط الأسعار بحيث تتناسب مع محدودي الدخل، فضلًا عن إجراءات تطوير ورفع كفاءة منافذ بيع السلع الأساسية التابعة لوزارة التموين، خاصة في المناطق الأكثر احتياجًا.
وتطرق الاجتماع أيضًا إلى الإجراءات التي تتخذها الحكومة لتشجيع القطاع الخاص على افتتاح المزيد من منافذ السلع الأساسية في مختلف أنحاء الجمهورية.

وقد وجه الرئيس بالاستمرار فى تكثيف الرقابة على منافذ بيع وتوزيع السلع الأساسية بجميع المحافظات، وتشديد العقوبات والغرامات على المخالفين والمحتكرين والمتلاعبين بالأسعار.
جاء ذلك خلال اجتماع الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم، مع المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء،وطارق عامر محافظ البنك المركزى، ووزراء الدفاع والإنتاج الحربى، والداخلية، والعدل، والمالية، والتموين والتجارة الداخلية، بالإضافة إلى رئيسى المخابرات العامة وهيئة الرقابة الإدارية.


هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز
من فضلك شارك هذا الموضوع اذا اعجبك

ضع تعليقا أخي الكريم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة المحترف للمعلوميات ©2012-2013 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| أنضم ألى فريق التدوين