اخبار بلدنا : هام : إلى المصريين الموجودين في المملكة العربية السعودية

هام : إلى المصريين الموجودين في المملكة العربية السعودية





هام : إلى المصريين الموجودين في المملكة العربية السعودية
                                                                                             . المملكة العربية السعودية طالب محمد سعفان وزير القوى العاملة بمصر من جميع مخالفي نظام الحج والعمرة ، والذين لم يشملهم العفو الملكي ، أن يسرعوا للاستفادة من مدة العفو المتبقية بدون أن يتحملوا أي غرامات مالية ، فالباقي من المدة يوم واحد فقط حيث أنه يجب عليهم أن يغادروا الأراضي السعودية قبل نهاية شهر رمضان الكريم .
وقد أكد الوزير على المخالفين الذين يحملون الجنسية المصرية ،أن يراعوا صعوبة حجز تذاكر طيران إلى مصر ، نتيجة لأن هذا هو وقت رحلات العمرة ، وترتفع فيه أسعار التذاكر إلى أرقام تكاد تكون خيالية إلى البعض  .

وكان الوزير محمد سعفان ، قد قام بإصدار تعليمات لمكاتب تمثيل العمال الموجودة في السفارة المصرية بجدة والقنصلية المصرية الموجودة في الرياض ، بأن يقوما بمتابعة المصريين العاملين في المملكة السعودية ، ومساعدتهم في المشاكل التي تواجههم .

وجدير بالذكر أن الوزير محمد سعفان ، يتابع عن كثب الأزمة الخاصة بالحج والعمرة ، والتي قامت الجالية المصرية بالمملكة بإثارتها خلال الأيام الماضية ،  وقام فور علمه بالمشكلة بإجراء عدد من الاتصالات مع وزير الشئون الاجتماعية  وكذلك مع نظيره السعودي، وأكد أنه يتم التواصل بصورة يومية مع مستشاري العمال والذين يتبعوا السفارة المصرية .

هذا ويذكر أنه خلال الأيام الماضية توافد آلاف المصريين إلى مكة المكرمة لأداء فريضة العمرة ، وحضور ختم القرآن .

من فضلك شارك هذا الموضوع اذا اعجبك

ضع تعليقا أخي الكريم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة المحترف للمعلوميات ©2012-2013 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| أنضم ألى فريق التدوين