اخبار بلدنا : فيديو: تصريحات بارزة لولي العهد في السعودية الأمير محمد بن سلمان حول مصر فماذا قال؟

فيديو: تصريحات بارزة لولي العهد في السعودية الأمير محمد بن سلمان حول مصر فماذا قال؟





فيديو: تصريحات بارزة لولي العهد في السعودية الأمير محمد بن سلمان حول مصر فماذا قال؟
                                                                                ـــ أصدر الملك سلمان أمس أمر ملكي يقضي بتعيين الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز وليا للعهد، بعد إعفاء الأمير محمد بن نايف من منصبه وليا للعهد وجاء ذلك بناء على تعديل بعض الفقرات في نظام الحكم على أن يتم المبايعة للأصلح منهم على كتاب الله وسنة الله وأن لا يكون من بعد أبناء الملك المؤسس ملكا ووليا للعهد من فرع واحد من ذرية الملك المؤسس”.
وجاء اختيار الأمير محمد بن سلمان من قبل هيئة البيعة بأصوات بلغت 31 عضوا من أصل 34 عضوا، وقد صرح الأمير ولي العهد محمد بن سلمان في لقاء معه أجراه الإعلامي داود الشريان للتلفزيون السعودي بتصرحات حول مصر.


تصريحات ولي العهد محمد بن سلمان
أعلن أن الإعلام الإخونجي المصري يعمل على زعزعة العلاقات بين السعودية ومصر، وأن العلاقات مع مصر صلبة وقوية ولا تتأثر بأي شيء، والإشاعات يحاول الترويج لها الكارهون للسعودية ولمصر، ودعاية إيران والإخوان تسعى لإيجاد شرخ في العلاقة السعودية المصرية.

كما أكد أن هناك فرق مختصة تستعد في الفترة الحالية لبنا جسر الملك سلمان إلى شمال سيناء وسيتم وضع حجر الأساس للجسر قبل 2020، وأنه لا يوجد خلاف سعودي مصري بشأن إتفاقية تعيين الحدود البحرية.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد أجرى إتصالا هاتفيا مع الأمير محمد بن سلمان فور توليه ولاية العهد للسعودية مهنئا ومتمنيا له التوفيق وللمملكة العربية السعودية وشعبها الشقيق التقدم والرقي بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز.

كما أعرب ولي العهد محمد بن سلمان عن خالص شكره للرئيس السيسي لتهنئته بتوليه ولاية العهد، وأكد على قوة العلاقات المصرية السعودية وحرصه على تعزيز هذه العلاقات في مختلف النواحي.


 المصدر : مصر فايف.
من فضلك شارك هذا الموضوع اذا اعجبك

ضع تعليقا أخي الكريم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة المحترف للمعلوميات ©2012-2013 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| أنضم ألى فريق التدوين