اخبار بلدنا : بعد تنصيب بن سلمان ولياً للعهد…الملك سلمان بن عبدالعزيز يصدر أوامر ملكية تحمل مفاجآت سارة لجميع من بالمملكة

بعد تنصيب بن سلمان ولياً للعهد…الملك سلمان بن عبدالعزيز يصدر أوامر ملكية تحمل مفاجآت سارة لجميع من بالمملكة






بعد تنصيب بن سلمان ولياً للعهد…الملك سلمان بن عبدالعزيز يصدر أوامر ملكية تحمل مفاجآت سارة لجميع من بالمملكة
                                                                                                       الخليج فايف.. أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك  سلمان  بن عبد العزيز أمراً ملكياً بإعادة جميع البدلات والمكافآت والمزايا المالية إلى موظفي الدولة من مدنيين وعسكريين، المشار إيها بقرار مجلس الوزراء رقم 551 وبتاريخ 25 /12 /1437هـ والتي تم تعديلها أو إيقافها أو إلغاؤها إلى ما كانت عليه.

ومن جانبه أوضح سعود القحطاني المستشار بالديوان الملكي عبر تغريده له على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر بأن المقصود بقرار إعادة البدلات والمكافآت هو عودتها بأثر رجعي، مؤكداً بأن الجميع سوف يعوضون عن المبالغ التي تم إيقافها.


كما أصدر الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود خادم الحرمين الشريفين حفظه الله توجيه بتمديد إجازة عيد الفطر المبارك إلى جميع موظفي القطاع الحكومي ليكون بداية الدوام يوم الأحد الموافق 15 /10 /1438 هـ بعد أن كان من المقرر إنتهاء الإجازة يوم السبت الموافق 7 /10 / 1438هـ ، وذلك رغبة من سموه في التسهيل على أبنائه وبناته المواطنين.

وجاءت هذا الأوامر الملكية بعد أن أصدر العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز قراراً بالإطاحة بولي العهد محمد بن نايف وتعيين محمد بن سلمان ولي جديد للعهد، وهذا القرار كان قد سبقته مؤشرات على مدى العامين الماضيين وخاصة بعد تجريد بن تنايف من معظم صلاحياته.

لم يكتفي القرار الملكي بالإطاحة بمحمد بن نايف من ولاية العهد فقط بل تمت الإطاحة به أيضاً من منصب وزير الداخلية، واشتمل أيضاً على تعديل لنظام الحكم الذي كان يقوم على تولي أبناء المؤسس للعرش الملكي.

من فضلك شارك هذا الموضوع اذا اعجبك

ضع تعليقا أخي الكريم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة المحترف للمعلوميات ©2012-2013 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| أنضم ألى فريق التدوين