اخبار بلدنا : وفد من المعلمين يتوجه إلي قصر عابدين للقاء السيسي وتقديم مطاب المعلم المصري الاثنين المقبل

وفد من المعلمين يتوجه إلي قصر عابدين للقاء السيسي وتقديم مطاب المعلم المصري الاثنين المقبل




وفد من المعلمين يتوجه إلي قصر عابدين للقاء السيسي وتقديم مطاب المعلم المصري الاثنين المقبل
نقلا عن السبورة
أعلن الدكتور محمد زهران الناشط التعليمي أن وفد من المعلمين سيتوجه لقصر الرئاسة بعابدين يوم الاثنين القادم الموافق : 12 / 6 / 2017 ، لتقديم مذكرة لرئيس الجمهورية بمطالب المعلمين ومشاكلهم ، ومذكرة أخرى بها طلب مقابلة الرئيس بوفد من المعلمين .


وأضاف زهران في تدوينه له علي صفحته الشخصية علي "الفيس بوك" ثم بعدها سيتم التوجه للنيابة العامة لتقديم بلاغ ضد وزيرة الاستثمار بصفتها المسئولة عن صندوق زمالة المعلمين والتي تركته لخلف الزناتي ومن معه بالمخالفة لقانون صناديق التامين الخاصة ولائحة صندوق الزمالة ، وسنختتم اليوم بوزارة التربية والتعليم ، فعلى الزملا المعلمين المشاركة معنا في هذا الوفد .

وتابع لمن سيشارك بالحضور معنا : التجمع سيكون أمام محطة مترو : محمد نجيب – الساعة العاشرة صباحاً يوم الاثنين الموافق : 12 / 6 / 2017 .
باب المشاركة مفتوح لجميع المعلمين ، ولكن على من سيشارك معنا ، ضرورة التواصل على تليفونات
: 01221310705 – 01110926838 ، وإبلاغنا باسمه كاملاً وبياناته لتسجيله في الكشف الذي سيتم تقديمه لرئاسة الجمهورية ..
من فضلك شارك هذا الموضوع اذا اعجبك

ضع تعليقا أخي الكريم

هناك 4 تعليقات:

  1. ممكن اعرف سبب هذا اللقاء وبخصوص ايه

    ردحذف
  2. اتمني من سيادة الرئيس يكون لديه الوقت للنظر للمصائب التي يتعرض لها المعلم ومنهامخالفة اللوائح والقوانين في تسوية حالة المعلمين بالقاهرة عليالرغم مناصدار فتوي من التنظيم والادارة بجواز تسوية حالتي وعليالجهة التي تري عدم تسويةالحالة إفادتنابالسند القانوني

    ردحذف
  3. المفروض سعادتك تعلن جدول واقعي للزيارة على سبيل المثال عرض صور من مرتبات معلم وصورة من مرتب عامل في شركة ااكهرباء له نفس الخبرة مثلا . معاش معلم ومعاش امين شرطة وليس ضابط . الفرق بين معلم ومحظوظ من الديوان وانا معاكم ثاتيا اعط للناس فرصة اطول للمشاركة ولا انت عاوز تقول اني طلبت ومحدش جاء وخصوصا ان الكثير منا لديه اعمال امتخان واظن ان الرئيس في الوقت دا في اوروبا فلا تستخفوا بعقول المعلمين

    ردحذف
  4. يا سياده الرئيس الادارات التعليميه والمحافظه بتطلب نتيجه مرتفعه والنتيجه بتعلي.. ناس بتنجح رغم مستواهم التعليمي المنخفض جدا حتي تصبح نتيجه المحافظه مشرفه بنسب عالي.. وبعض المدارس تعتبر ذلك دعوه لعدم تشديد اللجان.. لماذا لا تصبح النتيجه هي النتيجه الفعليه ولماذا محاسبه المدارس علي مستوي الطلاب.. هذا اعطي نتيجه عكسيه لطلاب ناجحين ولكن بمستوي تعليمي منخفض جدا يكاد يكون منعدم في بعض المدارس.

    ردحذف

جميع الحقوق محفوظة المحترف للمعلوميات ©2012-2013 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| أنضم ألى فريق التدوين