اخبار بلدنا : خبير اقتصادي يكشف .. بشرة خير لـ الشعب المصرى

خبير اقتصادي يكشف .. بشرة خير لـ الشعب المصرى




خبير اقتصادي يكشف .. بشرة خير لـ الشعب المصرى

                                                                            أكد وائل النحاس، الخبير الاقتصادي، أن القرارت الصعبة التي اتخذتها الحكومة بشأن رفع أسعار البنزين والكهرباء تدخل ضمن الجدول الذي رسمه صندوق النقد الدولي.

وقال النحاس، خلال تصريحات تليفزيونية، إن الموجة الأخيرة لزيادة الأسعار ستكون الأخيرة خلال الفترة المقبلة، وأضاف: "مفيش ارتفاع في الأسعار الفترة اللي جاية".

وأوضح الخبير الاقتصادي، أن المواطن سيعيش الفترة المقبلة وسيرى ثباتا كبيرا في الأسعار، منوها إلى أن الوضع سيظل كما هو الفترة المقبلة ولن تكون هناك ارتفاعات جديدة خلال عام 2018.

وشدد النحاس على أن التنمية والاستثمار هما السبيل الوحيد لمصر للخروج من الأزمة التي تعيشها في تلك المرحلة، مطالبا بضرورة تهيئة الأوضاع للمستثمر، حتى تكون مصر جاذبة للاستثمار.
أكد وائل النحاس، الخبير الاقتصادي، أن القرارت الصعبة التي اتخذتها الحكومة بشأن رفع أسعار البنزين والكهرباء تدخل ضمن الجدول الذي رسمه صندوق النقد الدولي. وقال النحاس، خلال تصريحات تليفزيونية، إن الموجة الأخيرة لزيادة الأسعار ستكون الأخيرة خلال الفترة المقبلة، وأضاف: "مفيش ارتفاع في الأسعار الفترة اللي جاية". وأوضح الخبير الاقتصادي، أن المواطن سيعيش الفترة المقبلة وسيرى ثباتا كبيرا في الأسعار، منوها إلى أن الوضع سيظل كما هو الفترة المقبلة ولن تكون هناك ارتفاعات جديدة خلال عام 2018. وشدد النحاس على أن التنمية والاستثمار هما السبيل الوحيد لمصر للخروج من الأزمة التي تعيشها في تلك المرحلة، مطالبا بضرورة تهيئة الأوضاع للمستثمر، حتى تكون مصر جاذبة للاستثمار.
هذا الخبر منقول من : صدى البلد
من فضلك شارك هذا الموضوع اذا اعجبك

ضع تعليقا أخي الكريم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة المحترف للمعلوميات ©2012-2013 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| أنضم ألى فريق التدوين